إستطلاع الرأي

هل أنت راض عن هذه الخدمة ؟



مرحبا بكم
  • مرحبا بكم في خدمة "إنصات" التي تضعها وزارة التربية الوطنية رهن إشارة المواطنين لتسجيل شكاياتهم أوملاحظاتهم بخصوص السير العام الدراسي .
    وتهدف هذه الخدمة بالأساس، إلى رصد كل ما يمكن أن يعرقل السير العام للدراسة من تعثرات في أفق معالجتها من أجل ضمان الانطلاق الفعلي للدراسة في المواعد المحددة.
    ولتسجيل شكايتكم ، يكفي اتباع الخطوات التالية :
       1. تسجيل معلوماتكم الشخصية ،
       2. تدوين مضمون الشكاية ،
       3. تتبع مآل الشكاية باستخدام الرمز الذي ستحصلون عليه عبر بريدكم الإلكتروني.

    وللتفاعل المباشر مع مركز استقبال الشكايات لوزارة التربية الوطنية ، المرجو الاتصال بالرقم الأخضر 0800001122 (المكالمة بالمجان)

مسك الشكاية

لإيداع شكاية جديدة إضغط على الزر اسفله

تتبع الشكاية

لتتبع وضعية شكاية سابقة إضغط على الزر أسفله.