...المرجو الانتظار...


إستطلاع الرأي

هل أنت راض عن هذه الخدمة ؟




 

مرحبا بكم
  • مرحبا بكم في خدمة "إنصات" التي تضعها وزارة التربية الوطنية رهن إشارة المواطنين لتسجيل شكاياتهم أوملاحظاتهم بخصوص السير العام للدراسة (2018-2017).
    وتهدف هذه الخدمة بالأساس، إلى رصد كل ما يمكن أن يعرقل السير العام للدراسة من تعثرات في أفق معالجتها من أجل ضمان الانطلاق الفعلي للدراسة في المواعد المحددة.
    ولتسجيل شكايتكم ، يكفي اتباع الخطوات التالية :
       1. تسجيل معلوماتكم الشخصية ،
       2. تدوين مضمون الشكاية ،
       3. تتبع مآل الشكاية باستخدام الرمز الذي ستحصلون عليه عبر بريدكم الإلكتروني.

    وللتفاعل المباشر مع مركز استقبال الشكايات لوزارة التربية الوطنية ، المرجو الاتصال بالرقم الأخضر 0800001122 (المكالمة بالمجان)

العدد الإجمالي للشكايات

11577

عدد الشكايات المعالجة

7258

مسك الشكاية

لإيداع شكاية جديدة إضغط على الزر اسفله

تتبع الشكاية

لتتبع وضعية شكاية سابقة إضغط على الزر أسفله.